هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك بالمنتدى. للاشتراك الرجاء اضغط هنــا

" فضل ابوبكر الصديق في كتب الشيعة الإمامية عن عروة بن عبد الله أنه قال: {{ سألت أبا جعفر محمد بن علي عن حلية السيوف، فقال: لا بأس به، قد حلّى أبو بكر الصديق رضي الله عنه سيفه، قلت: فتقول الصديق ؟! قال: فوثب وثبة واستقبل القبلة وقال: نعم. الصديق نعم. الصديق نعم، فمن لم يقل له الصديق فلا صدق الله له قولاً في الدنيا ولا في الآخرة }}. [ كشف الغمة (2/147) ].
facebook twetter twetter twetter

                             
موضوع مغلق
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 30
  1. #1
    تاريخ التسجيل : Aug 2005
    رقم العضوية : 2874
    لوني المفضل : Purple
    خطي المفضل : Arial
    المشاركات : 4,053
    اناالأن غير متواجد
    معدل تقييم المستوى : 14
    Array

    افتراضي غرائب وعجائب المتعة عند الروافض

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والحمدالله رب العالمين والصلاة واللام على سيد المرسلين وعلى آله وصحبة ومن تبعهم بأحسان إلى يوم الدين




    لمن تحل المتعه؟

    لاتجوز المتعه عند الشيعه الا لمن يعرفها حق المعرفه, وسوف تتسأل يا أخي الكريم ماهي تلك المعرفه, فأقول : الإيمان بالروايات المكذوبه على لسان أهل البيت رضي الله عنهم ؛ وبشيوعية الجنس فاذا أمنت بذلك حلت لك المتعه وحرمت على من يجهلها .
    وفي ذلك يكذبون على الأمام الرضا رضي الله عنه بأنه قال :
    المتعه لاتحل إلالمن عرفها؛ وهي حرام على من جهلها من لايحضره الفقيه 2/148؛ وسائل الشيعه 14/438
    صيغة المتعه عند الشيعه؟
    يجب عند الشيعه أن يذكر في صيغة المتعه الأجر والمدة وعدم الميراث وعدم وجوب العدة وهي خمسة وأربعون يوما وقيل : حيضه . وله أن يشترط عدم طلب الولد.
    عن زراره عن أبي عبدالله عليه السلام: قال لاتكون المتعه إلا بأمرين : أجل مسمى وأجر مسمى.الفروع للكليني 2/437 الوسائل 14/465
    عن أبي بصير قال: لابد من أن تقول فيه هذه الشروط : أتزوجك !! متعة كذا وكذا يوما بكذا وكذا درهما.التهذيب 2/188؛ الأستبصار 3/146 الوسائل 14/465
    وعن هشام بن سليم قال : قلت كيف يتزوج المتعة؟ قال يقول: أتزوجك كذا وكذا يوما بكذا وكذا درهما ؛ فأذا مضت تلك الأيام كان طلاقها في شرطها ولاعدة لها وعليك .التهذيب 2/44 ؛ الوسائل 14/466
    فهذه هي صيغتهم في الزنا أقصد المتعه.
    المتعه من أركان الأيمان
    الشيعه إذا وجدوا شيئا يوافق هواهم أجتهدوا في وضع أسس له وجعله من الدين ولو أدى إلى تلفيق الكلام على لسان أهل البيت رضي الله عنهم فهم عباقره في الكذب والخرافات فيذكرون أن جعفر الصادق قال:
    ليس منا من لم يؤمن بكرتنا ولم يستحل متعتنا. ويقصد ببكرتنا أي رجعتنا
    من لايحضره الفقيه 2/148 وسائل الشيعه ج4/438

    فهذا هوا الأيمان عندالشيعه!!!
    ترغيبهم في المتعه
    لابد من الترغيب ووضع الثواب في المتعه حتى يخدعوا الحمقى والمغفلين والذين لاحياء عندهم والذين مسعورون جنسياً ؛ والشيعه لايفتقرون الى وضع المرويات في هذا الشأن فهم عباقره في هذا الكذب فدينهم مبني على هذا الأساس.
    فيزعمون أن الله تعالى أحل لهم المتعه وحرم عليهم المسكرات !!
    عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر قال أن الله رأف بكم فجعل المتعه عوضا لكم من الأشربه الروضه من الكافي 151 وسائل الشيعه 14/438
    وعن عبدالله بن سنان عن أبي عبدالله ع قال أن الله تبارك وتعالى حرم على شيعتنا المسكر من كل شراب وعوضهم من ذلك المتعه من لايحضره الفقيه 3/151وسائل الشيعه14/438
    فالشيعه أشترطت على ربهم أن هو حرم عليهم مايذهب عقولهم فلا بد بالمقابل أن يحل لهم مايشبع شهواتهم.و لهذا تجدهم أقرب الناس لليهود فاليهود قالوا لن نصبر على طعام واحد لاكن الشيعه طلبوا من ربهم أن يحل لهم الزنا أن هوا حرم عليهم المسكر!!!
    ويفترون على الله تعالى الكذب فيقولون أن المتعه رحمه من الله خص بها الشيعه دون سائر الناس . عن أبي عبدالله ع في قوله عز وجل{مايفتح الله للناس من رحمة فلا ممسك لها}قال : والمتعه من ذلك.وسائل الشيعه 14/439
    فهل صار الزنا رحمه من الله مابال هؤلاء القوم لاكن لاحياة لمن تنادي
    بل تطاولوا على النبي صلى الله عليه وسلم بأنه الله غفر للعهارات منهم أقصد المتمتعات عن أبي جعفر ع قال : أن النبي صلى الله عليه وسلم لما أسري به إلى السماء قال : لحقني جبريل عليه السلام فقال: يامحمد : أن الله تبارك وتعالي يقول: إني قد غفرت للمتمتعين من أمتك من النساء من لايحضره الفقيه 2/150 قرب الإسناد21
    وسائل الشيعه 14/442 بحار الأنوار ج 100ص 299
    وعن صالح بن عقبه عن أبيه ؛ عن أبي جعفر ع قال : قلت : للمتمتع ثواب؟
    قال : أذا كان يريد بذلك وجه الله تعالى وخلافاً على من أنكرها لم يكلمها كلمه إلا كتب الله بها حسنه؛ ولم يمد يده الا كتب الله له حسنه ؛ فإذا دنا منها غفر الله له بذلك ذنبا ، فإذا أغتسل غفرالله له بقدر ماصب من الماء على شعره .
    قلت : بعدد الشعر؟!
    قال: بعدد الشعر. من لايحضره الفقيه 2/149؛ وسائل الشيعه14/442؛ بحار الأنوار ج100 ص 306
    فالراوي أستنكر أن يغفر الله تعالى للزاني هذه المغفره الواسعه رغم نهي المولى تعالى عن الزنا ولكن الأمام المعصوم أستنكر أستفهامه فإجابه بنعم.
    فياقوم هل هناك زاني يزني ويريد بذلك وجه الله لاوالله أن لايريد بذلك الا وجه أبليس معلمهم وأستاذهم في فنون الدعاره.
    وعلى هذا الأساس فإن بعض نساء الشيعه في الماضي رغبت في أقتراف هذه الفاحشه لاحباً في نيل الثواب المتدفق على الشيعه بسوء أعمالهم ولكن من أجل أن تعاند عمر رضي الله عنه فالشيعه من القديم إلى وقتنا الحاضر لم تختلف عقليتهم ولم ترتفع عن هذا المستوى.
    عن بشر بن حمزه عن رجل من قريش قال: بعثت إلي إبنة عم لي كان لها مال كثير: قد عرفت كثرة من يخطبني من الرجال فلم أزوجهم نفسي؛ ومابعثت إليك رغبه في الرجال غير أني أنه بلغني أنه أحلها الله في كتابه وسنة نبيه وحرمها زفرأي عمر بن الخطاب رضي الله عنه فأحببت أن أطيع الله عزوجل فوق عرشه وأطيع رسول الله صلى الله عليه وسلم وأعصي زفر فتزوجني متعه ؛ فقلت لها أدخل على أبي جعفر عليه السلام فأسشيره .
    قال فدخلت عليه فأخبرته.
    فقال: أفعل صالى الله عليكما من زوج!!الفروع للكافي 2/433 بحار الأنوار ج100ص307
    فهذه المرأه أرادت أن تبرر فجورها وأنحرافها بأنها تخالف عمر رضي الله عنه ؛ ومايضر عمر رضي الله عنه إن أرادت هي أو غيرها أن تزني وتفجر فالله تعالى هو الذي يحاسب وليس عمر !!!!
    والأئمه المعصومون يأمرون أتباعهم بضرورة التمتع ولو مرة واحدة لأنهم يرونها واجبه لايمكن للشيعه التخلي عنها لأنها من علامات الأيمان.
    عن هشام عن أبي عبدالله ع قال : أني لأحب للرجل أن لايخرج من الدنيا حتى يتمتع ولو مرة وأن يصلي الجمعه في الجماعه.وسائل الشيعه 14/443
    ويبالغون في الكذب كما هي عاداتهم فيزعمون أن الرجل إذا أغتسل بعد أرتكابه فاحشه الزنا في المتعه خلق الله تعالى من كل قطره تقطر منه سبعين ملكا يدعون له ويستغفرون له إلى يوم القيامه: عن محمد بن علي الهمداني عن رجل سماه!!! عن أبي عبدالله ع قال: مامن رجل تمتع ثم أغتسل إلا خلق الله من كل قطره تقطر منه سبعين ملكاً يستغفرون له إلى يوم القيامه ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعه.الوسائل14/444
    وايضا أئمتهم المعوصومون يساعدونهم ماديا لأقتراف وممارسة تلك الرذيله عن أبي بصير قال دخلت على أبي عبدالله ع فقال لي : يا أبا محمد تمتعت منذ خرجت من أهلك ؟
    قلت : لا
    قال: ولم؟
    قلت مامعي من النفقه يقصر عن ذلك .
    قال: فأمر لي بدينار .
    قال: أقسمت عليك أن صرت إلى منزلك حتى تفعل.الوسائل 14/444
    دينار واحد فقط أجرة التمتع بها يابلاش ويافرحة معلمكم أبليس فيكم!!!
    ولاتستغرب أخي الكريم أن تكون أجرة الزانيات بهذا القدر لأن الشيعه يحاولون بقدر الأمكان إزالة العقبات لممارسة هذه الرذيله.


  2. #2
    تاريخ التسجيل : Aug 2005
    رقم العضوية : 2874
    لوني المفضل : Purple
    خطي المفضل : Arial
    المشاركات : 4,053
    اناالأن غير متواجد
    معدل تقييم المستوى : 14
    Array

    افتراضي

    لاعدد معين في المتعه
    عند الشيعه يجوز التمتع بأكثر من أربع عاهرات وأن كان عنده أربع زوجات
    عن بكر بن محمد سألت أبا الحسن عليه السلام عن المتعه أهي من الأربع؟
    فقال: لا.
    الفروع للكافي 2/34؛ قرب الأسناد للحميري ص21 التهذيب للطوسي 2/188 الأستبصار 3/147 وسائل الشيعه14/466
    وعن أبي زرارة عن أبي عبدالله ع قال: ذكرت المتعه أهي من الأربع ؟
    فقال: تزوج منهن ألفا فأنهن مستأجرات.الفروع من الكافي 2/188 الأستبصار 3/147 الوسائل 14/446
    أجرة المتمتع بها
    رغبة من الدين الشيعي في التيسير على معتنقيه في أتيان ماشرعه لهم من البغي جعلوا أجرة المتمتع بها قدر أستطاعته فيجزئ في الدرهم والكف من الطعام وشربة ماء.
    عن أبي بصير قال: سألت أبا جعفر عليه السلام عن متعة النساء ؟
    قال حلال!! وأنه يجزئ فيه الدرهم فمافوقه.التهذيب 2/189 الفروع للكليني 3/45 الوسائل 14/471
    وعن يونس عن أبي عبدالله ع قال: أدنى ماتحل به المتعه كف طعام.التهذيب 2/189 الفروع للكليني 2/45 الوسائل 14/471
    فما أيسر أرتكاب جريمة الزنا عندهم أذا كان ثمن جسد المرأة الشيعيه بهذا القدر فيابلاش لهؤلاء المسعوريين جنسيا.
    وعن عبدالرحمن بن كثير عن أبي عبدالله ع قال: جاءت أمرأة إلى عمر فقالت: إني زنيت فطهرني فأمر بها أن ترجم فأخبر بذلك أمير المؤمنين عليه السلام فقال كيف زنيت ؟ قال: مررت بالباديه فأصابني عطش فأستسقيت أعرابياً؛ فأبى أن إلآ أن أمكنه من نفسي . فلما أجهدني العطش وخفت على نفسي سقاني فأمكنته من نفسي. فقال أمير المؤمنين رضي الله عنه : تزويج وربك الكعبه.الفروع 22/48 الوسائل 14/472
    فأنظر أخي الكريم كيف يفترون على الأمام علي كرم الله وجه .
    إن هذه المسأله لو عرضت على صغار طلبة العلم لأفتى لك أن هذ زنى يقام عليه الحد؛ ولاكن الشيعه لايهمهم الا وضع المرويات التي تؤيد شذوذهم وأنحرافهم .
    جواز عدم دفع الأجره كامله في حالة رفضها ممارسة الجنس
    من المبادئ الغريبه في المتعه في الدين الشيعي ؛ أنه يجوز للرجل أن يرفض دفع الأجره مقدماً بل أنه يحتاط لنفسه فربما رفضت العاهره مواصلة الرذيله معه فحيتئذ يجوز له أن يدفع أجرة الأيام التي تخلفت عدا أيام الحيض مثلا.

    ولا تستغرب أخي الكريم من هذه المبادئ في الدين الشيعي فكتبهم مليئة من مثل هذه النوعيه الشاذه.
    عن عمر بن حنظله قال : قلت لأبي عبدالله ع : أتزوج المرأة شهراً فتريد المهر كاملا وأتخوف أن تخلفني؟ قال: يجوز أن تحبس ماقدرت عليه فإن هي أخلفتك فخذ منها بقدر ماتخلفك .الفروع للكافي 2/46 وسائل الشيعه 14/481 بحار الأنوار ج 100/310
    جواز التمتع بالمتزوجات !!
    لايوجد في دين من الأديان ولا في مذهب من المذاهب نص يبيح للرجل أن يتزوج أمرأة متزوجه إلا في مذهب مزدك وماركس وذلك لشيوعية الجنس وإباحيته عندهما . وقد تتعجب أخي الكريم أن ذكرت للك أن الدين الشيعي يبيح ذلك !!!!!
    عن يونس بن عبدالرحمن عن الرضا ع قال: قلت له : المرأة تتزوج متعة فينقضي شرطها وتتزوج رجلا آخر قبل أن تنقضي عدتها ؟
    قال: وماعليك أنما أثم ذلك عليها .من لايحضره الفقيه 2/149 الوسائل 14/456
    وعن فضل مولى محمد بن راشد عن أبي عبدالله ع قال:
    قلت: إني تزوجت أمرأة متعة فوقع في نفسي أن لها زوجا ففتشت ذلك فوجدت لها زوجا؟
    قال: ولم فتشت. التهذيب 2/187 الوسائل 14/457
    فأمام الشيعه المعصوم أستنكر تفتيش الشيعي عن بعل المتمتع بها لأن ذلك جائز في الدين الشيعي ومادام الأمر كذلك فالبحث والسؤال منهي عنه لأنه في طاعه كما يزعم الشيعه ألا ساء مايزرون!!
    وعن مهران بن محمد عن بعض أصحابه؟ عن أبي عبدالله ع قال:
    قيل له : أن فلاناً تزوج أمرأة متعة؟ فقيل له : أن لها زوجا فسألها . فقال أبو عبدالله ع : ولم سألها .التهذيب 2/187 الوسائل 14/457
    فبالله يأخوان أريد أن أعرف كيف يعرف هؤلاء الشيعه آبائهم الأصليين ولانقول الا كما قال الشاعر:
    لها زوجان في طهر وفي طهر لها سبعه
    أذا فارقها هذا أخذها ذاك بالشفعه
    فهي من كل أنسان لها في رحمها متعة
    التمتع بالزانيات
    لاتعجب ياأخي فهؤلاء الشيعه كل شيئاً عندهم مباح !!
    عن زراره قال: سأله يقصد جعفر ع عمار وأنا عنده عن الرجل يتزوج الفاجرة متعة؟
    قال : لابأس وإن كان التزويج الآخر فليحصن بابه.التهدذيب 2/187 الأستبصار 3/143 وسائل الشيعه 14/455
    وعن علي بن يقطين قال: قلت لأبي الحسن ع : نساء المدينه يسأله عن أمكانية التمتع بهن قال : فواسق قلت أفأتزوج منهن بالمتعه؟
    قال: نعم . التهذيب للطوسي 2/187 الأستبصار 3/143 وسائل الشيعه ج14/ص455
    وعن الحسن بن ظريف قال : كتبت إلى أبي محمد ع : قد تركت التمتع ثلاثين سنه ثم نشطت لذلكربما كان لايقوى على أرتكاب الفواحش وكان في الحي أمرأة وصفت لي بالجمال فمال قلبي أليه وكانت عاهرهالطيور على أشكالها تقع
    لا تمنع يد لامس فكرهتها ثم قلت : قد قال الأئمة عليهم السلام : تمتع بالفاجره فأنك تخرجها من حرام إلى حلال فكتب إلى أبي عبدالله ع أشاورة في المتعه وقلت أيجوز بعد هذا السنين أن أتمتع ؟
    فكتب: إنما تحيى سنه وتميت بدعه فلا بأس.وسائل الشيع14/455 كشف الغم للأردبيلي 307
    فبالله عليك أخي الكريم هل هذا دين يزني بها فبخرجها من حلال إلى حرام
    سبحاك هذا بهتان عظيم.
    التمتع بالأبكار
    الشيعه يجوز عندهم التمتع بالبكر دون الحاجه إلى أخذ موافقة وليها أو إذن أبيها عن زيادبن أبي الحلال قال: سمعت أبا عبدالله ع يقول : لابأس ان يتمتع بالبكر مالم يفض إليها كراهية العيب على أهلها .الفروع من الكافي 2/46 وسائل الشيعه 14/457
    بمفهوم هذه الروايه يجوز التمتع بالبكر ولكن دون فض بكارتها أي له الحق في أتيانها من الدبر وذلك لولع القوم بهذا الشذوذ.
    عن محمد بن أبي حمزة عن بعض أصحابه!! عن أبي عبدالله ع في البكر بتزوجها الرجل متعة ؟!! قال : لابأس مالم يفتضها.الفروع من الكافي 2/46 وسائل الشيعه14/458
    وفي رواية آخرى عن أبي سعيد القماط عمن رواه قال قلت لأبي عبدالله ع : جارية بكر بين أبويها تدعوني إلى نفسها سراً من أبويها افأفعل ذلك ؟
    قال : نعم وأتق موضع الفرج قال : قلت : فأن رضيت بذلك قال: وإن رضيت فإنه عار على الأبكار.التهذيب 2/187 وسائل الشيع14/458
    سبحان الله عار عليهن في أن يؤتين من القبل وليس بعار في أن يؤتين من الدبر!!
    جواز الأستمتاع بالدبر دون الفرج
    من شدة ولع الشيعه بنكاح الدبر أجازوا فعل ذلك في المتعه وهذا شذوذ من نساء الشيعه وحماقه تضاف إلى حماقاتهم وسخافاتهم .
    عن عمار بن مروان عن أبي عبدالله ع قال: قلت : رجل جاء إلى أمرأة فسألها أن تزوجه نفسها زواج متعه
    فقالت: أزوجك نفسي على أن تلتمس مني ماشئت من نظر وتنال مني ماينال الرجل من أهله الأ أن تدخل فرجك في فرجي وتلذذ بماشئت فأني أخاف الفضيحه .
    قال : ليس إلا ماأشترطت. الفروع من الكافي 2/48 التهذيب 2/191 الوسائل 14/491
    ماشاء الله تخشى الفضيحه وقد باعت جسدها لمسعور؟
    وكيف تخشى الفضيحه وهي تمكن رجلا غريبا من الأستمتاع بها مقابل دريهمات معدودة.
    وماهو مقياس الحياء عند نساء الشيعه ؟ أفتونا ياحاخمات قم والنجف وذلك لأن مقياس الشرف والعفه مختلف فيه بأنتظار أجاباتكم راجين لكم دوام العفه والطهر ولنسائكم

    *********

    منقول

  3. #3
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    رقم العضوية : 9353

    افتراضي

    بارك الله فيك


    اللهم اجعلنا من المتمتعين

    اللهم اجعلنا من من يحيون سنة نبيك صلى الله عليه واله وسلم وخاصة فى المتعة

    اللهم اجعلنا من من يطبقون القران الكريم وسنة النبى صلى الله عليه واله وسلم

  4. #4
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    رقم العضوية : 9216

    افتراضي

    جزاك الله خير


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خنجر 2 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك


    اللهم اجعلنا من المتمتعين

    اللهم اجعلنا من من يحيون سنة نبيك صلى الله عليه واله وسلم وخاصة فى المتعة

    اللهم اجعلنا من من يطبقون القران الكريم وسنة النبى صلى الله عليه واله وسلم
    يا ......... هل تمتع الرسول :sallah: .....

    :D :D

    احضر لنا الدليل على تمتع الرسول :sallah: ؟؟؟؟

    وتقول القرءان اي قرءان فيهم مصحف فاطمة ام القرءان الذي انزله الله عز وجل على سيدنا وحبيبنا المصطفى :sallah: ؟؟؟

    احضر لنا الدليل ..؟؟؟

    بارك الله فيك لنكن كلنا من اهل السنة فما شاء الله الشيعة يعرفون السنة في التمتع ولا يعرفون سنة في قيام الليل ...بمعنى يسعون وراء الشهوه كالانعام ...ويحرمون كل شيء يدعو الى عبادة رب العباد ...الا يعجب المسلم العاقل لذلك

     

     
    توقيع العضو محب علي رضي الله عنه  


     
    الصدق ..... حث عليه ربنا بقوله ياأيها الذين آمنوا اتقوا الله وكونوا مع الصادقين والصدق كما قال حبيبنا محمد – صلى الله عليه وسلم – يهدي إلى البرّ , والبر يهدي إلى الجنة .." وللصالحين والفضلاء في الصدق أقوال جميلة وعبارات سديدة: قال عمر بن الخطاب – رضي الله عنه - عليك بالصدق وإن قتلك وقال أيضاً: لأن يضعني الصدق ـ وقلّ ما يفعل ـ أحب إلى أن من أن يرفعني الكذب وقلّ ما يفعل وقال : قد يبلغ الصادق بصدقه. ما لا يبلغه الكاذب باحتياله


     

  5. #5
    تاريخ التسجيل : Aug 2005
    رقم العضوية : 2874
    لوني المفضل : Purple
    خطي المفضل : Arial
    المشاركات : 4,053
    اناالأن غير متواجد
    معدل تقييم المستوى : 14
    Array

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خنجر 2 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك


    اللهم اجعلنا من المتمتعين

    اللهم اجعلنا من من يحيون سنة نبيك صلى الله عليه واله وسلم وخاصة فى المتعة

    اللهم اجعلنا من من يطبقون القران الكريم وسنة النبى صلى الله عليه واله وسلم
    شر البلية ما يضحك ..

    نشكركم على الصراحة وهذا يدل على أنك لا تتحرج منها مثل بعض الشيعة
    ..


    خنجر2 :

    ما عندك مشكلة لو جاء أحد السنة وقال :يا ابن المتعة ؟؟!!

    أنتظر إجابتك


    **


    عرفت سبب جهله بسورة الطلاق وأحكام المعتدات

    وهروبه من الموضوع ..فهو لايعرف إلا الأجرة ..؟؟!!

    **







    التعديل الأخير تم بواسطة قطرة ندى ; 01-27-2008 الساعة 06:38 PM

     

     
    توقيع العضو قطرة ندى  


     


     

  6. #6
    تاريخ التسجيل : May 2007
    رقم العضوية : 6523

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذا دليل على انه لا يعرف ادلة علمية وعقلية ومنطقية , فوالله لم اتأثر ولم اتألم على احوالهم الروافض لأنهم كما ذكرت يحبون مخالفة العقل والفطرة السليمة , فهاهي الادلة موجودة هنا على حقدهم وجهلهم واننا نخاطب اصحاب العلم واصحاب العقول واصحاب الفطرة السليمة واصحاب المنطق ان يشاهدوا ردود اهل السنة والجماعة ويشاهدوا ردود الروافض , فقد قلنا وقلنا واثبتنا وناقشنا ولكن لا عقل ولا منطق لمن تنادي , فحسبنا الله ونعم الوكيل والحمدلله على نعمة العقل والتوحيد.

    اللهم اهدي جميع الناس الى طريق الحق.

  7. #7
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    رقم العضوية : 8612

    افتراضي

    هل تزوج أختك او أبنتك متعه ؟؟؟؟؟

  8. #8
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    رقم العضوية : 5506

    افتراضي

    مشاء اللــــــــــه ياخنجر........جزاك الله على قدر نيتك واخلاصك لدينك

    ولاتنس تدعو بنفس الدعاء لأخواتك:D

    فهما كمان يحتاجو تطبيق شريعة ال محمد حسب اعتقادكم:rolleyes:

    لها زوجان في طهر وفي طهر لها سبعه
    أذا فارقها هذا أخذها ذاك بالشفعه
    فهي من كل أنسان لها في رحمها متعة

موضوع مغلق
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كتاب .. غرائب وعجائب الجن
    بواسطة أبا جعفر الهاشميّ في المنتدى الرقـــــية الشرعــــــية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-17-2011, 03:14 PM
  2. غرائب الكافى .....( موضوع متجدد ) ان شاء الله
    بواسطة نـاصرة السنة في المنتدى الحقائــــــق والوثائــــــق
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 10-08-2010, 11:35 AM
  3. رحلتي المصورة في مغسلة النساء للأموات بجامع الراجحي مشاهدات وعجائب وصور مؤثره
    بواسطة شبل السنه في المنتدى السـاحــــــــــة العامــــــــــة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-22-2009, 12:19 PM
  4. غرائب قول الشيعة في الحيوانات !
    بواسطة AADOSA في المنتدى الحقائــــــق والوثائــــــق
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-02-2009, 11:26 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-11-2009, 01:15 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك